moonman
أوسمتى : عدد المساهمات : 992 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 08/01/2012 الموقع : www.ta3alm.yoo7.com
| موضوع: منقول رواية رماني حظي العاثر {منقوله} 2 الأربعاء يناير 18, 2012 11:39 pm | |
|
تركض في الصالة ونهى تلاحقها .. نهى: منووووووووووي يا القـــــــــرده منى: هههههههههههه طالعه عليج يا الخروفه نهى صارت ترمي المخدات على منى: قلت لج عطيني الرموت منى وهي تطلع بره الصالة و تضحك: ههههههههه في أحلاااااااااااامج .. نهى وصلت معاها مو قادرة تستحمل طلعت من الصالة وهي معصبة وما تجوف جدامها بس تبي تكفخ منى لأن خربت عليها الفلم وهي مندمجه .. وهي تمشي بسرعه صدمت بـ شي خلاها تطيح على الأرض .. رفعت راسها بنرفزة .. نهى: أنت و عمــــى .. ما تجوف جدامك سامي بسخرية: إنتي إلي حمد الله والشكر تمشين وراسج فوق ما تجوفين عدل نهى بنرفزة منه: اوهووو علينااا .. أفتك من منووي تطلع لي أنت شـ الحاله ذي .. اووف .. أقووول وخر عني زين .. غبي سامي وهو يتوجه للمكتب: والله هالاسلوب راح أدفعج ثمنه يا نهـــــى وقولي سامي ما قال .. هيـــن نهى وهي تتخصر: أعلى ما بخيلك أركبه .. وبعدين لااا تصدق روحك واايد .. تراك حي الله موظف عند أبوي ..تنرفـــــز منها بس حب يغايضها .. سامي بسخرية وبخبث: موظف هههههه طيب يا نهى .. أنا براويـج هالموظف شنو يقدر يسوي .. توه بيمشي تذكر شي و وقف .. سامي: على فكـــــرة الصفقة إلي إنتي ماسكتها أبوج حولها لي .. لأنج مو قدها .. تركها ودخل المكتب تاركها وهي منصدمة ومتنرفزه منه ..
(نهى: بنت حلوة ونعومه .. تحب الموضة والإستايل .. كل شي عندها أناقة × أناقة .. ما تهتم لأي شي غير في نفسها .. إنسانه كتومة .. وبارده و عصبية زياده عن اللزوم .. يعني إنسانه متناقضة .. مخلصة جامعه إدارة أعمال .. تشتغل في شركة أبوها .. عمرها 23 سنة .. وتكره شي إسمه سامــــــــــــــي)
(منى: بنت حبابة ودمها خفيف .. تنحط على الجرح يبرى .. حلوة فيها جمال مثل إختها نهى .. بس ما تمشي مع الموضة .. تحب لبس الصبيان أكثر ^^ .. مزعجة .. تحب أغاني الرووك وااايد .. لكن هم تحب الأغاني الهادئة على حسب المزاج .. دلوعه أمها وأبوها.. وعنيده وراسها يابس .. عمرها 16 سنة)
(أبو جاسم:رجل أعمال .. يحب إعياله وااايد ومدلعهم آخر دلع .. بس يحب التسلط .. و واايد يتدخل في حياة إعياله ويقرر عنهم كل شي .. عمره 49 سنة)
(أم جاسم: إنسانة طيبة .. بس مشكلتها وايد مغرورة .. تحب الناس الكشخة .. يعني مو أي شخص يدخل مزاجها .. وتحب تسولف معاه .. تحب إعيالها وايد .. وتنقهر من قرارات ريلها و تدخلاته .. عمرها 43 سنة)
(سامي: رجال بمعنى الكلمــة .. إنسان شهم وخلوق .. وسيـــم ومرح .. بس الغرور إلي فيه يفوق مرحه .. يكره إلي يستصغرونه .. وانحط شي في باله يسويه لو على موته .. يشتغل موظف عند أبو جاسم .. وهو ذراعه اليمين .. عمرة 25 سنة)
.. في الجامعه .. .. وصلت سيارة التاكسي .. ونزلت منها كانت لابسه بنطلون بيج وبدي ذهبي في رسومات بلون البني .. وكوت بني غامق طويل يوصل لين ركبتها .. كانت رافعه شعرها ذيل حصان ومنزله قذله على برد ولاابسه شنطة بيج .. وهي داخله المبنى طلع في ويها وليد وجاسم .. وليد وهو شاق الحلج: أوب أوب ما أقدر على القمر ريما ما عطته بال وكانت بتناظرة بنظرة تخليه يكره نفسه بس ما حبت تبين علشان ما يعرفون إنها تفهمهم .. جاسم وهو يطالع في وليد: شـ قمر الله يهدااك ريما عصبت منه بس ما علقت وعلى طول دخلت القاعة .. أما عند وليد : أنت شكلك بـ تخرب علي و أنا أحاول أضبطها جاسم وهو يمشي : الحين عااد كلش هي فهمتك .. وبعدين ما أدري من الله ما أدانيها وليد: بليـــز أنت متى دانيت أحد .. حتى سعات أشك إنك تدانيني جاسم: ههههههههههههه .. يمكن كل شي جايز في الدنيا وليد وهو يدزه: هههه ويهك
.. قعدت وهي تحس بقهر من إلي أسمــــه "جاسم" .. ريما في قلبها : أووف يقهرررررررر مصدق روحه على شنو ما أدري .. جافت وحده قاعده تطالع فيها وتبتسم .. ريما ردت الابتسامه وهي مستغربه .. البنت: hi ريما: hi البنت: I'm Christina (أنا كرستينا) ريما: Nice to meet you I'm Rima. (تشرفت بمعرفتك .. أنا ريما) كرستينا: Your Name fantastic .. But it seems like an Arab (اسمك رائع.. ولكن يبدو كما لو كان عربيا) ريما وهي تبتسم: yes is true .. I am originally an Arab (أجل هذا صحيح .. فأنا بالأصل عربية) كريستينا بدهشة: Really .. Oh you did not seem at all... Where are you from? (حقا .. أوه إنه لا يبدو عليك مطلقا .. من أين أنتي؟) ريما وهي مبتسمه: I'll tell you, but I hope that does not tell anyone about it (سوف أخبرك ولكن أتمنى أن لا تخبري أحدا عن ذلك) كرستينا بمرح : Do not worry, I promise you this (لا تقلقي أعدك بذلك) ريما وهي تبتسم ما تدري ليش بس ارتاحت لـ كرستينا : I am from Bahrain (أنا من البحرين) .. وقعدت تسولف معاها واندمجوا بالسوالف .. لين ما ابتدت المحاظـرة
.. في البحرين ..
توها راجعه من السكول وتحس بتعب .. دخلت الصالة جافة أمها قاعده تطالع التلفزيون .. سلمى: هااي ماما أم سلمى:هلااا سلمى سلمى:ماما حدي جوووعااااااانة أم سلمى: Allez, et d'autres avec des vêtements et des aliments prêts styrène Wensley (اذهبي وغيري ملابسك وأنزلي سترين الأكل جاهز) .. راحت سلمى طيران لغرفتها وبدلت ثيابها ونزلت تتغدى مع أمها
.. في الشركــة ..
قاعده في المكتب وهي متنرفزة .. في نفسها "ليـــــش أبوي عطى الصفقة سامي الكريـــه .. شنو يقصد بذي الحركة إني مو قد الصفقة .. أووووووووف قهرررر"
.. قطع عليها تفكيرها صوت تلفون المكتب وهو يدق .. ردت بـ ملل .. نهى: ألووو السكرتيرة: ألو آنسة نهى طويل العمر طالبج في مكتبه نهى وهي تتنهد: أوكي .. باي .. سكرت وقامت بشموخ و نعومه طالعه من مكتبها كأنها عارضة أزياء متوجهه لمكتب أبوها إلي يصير في نفس الطابق بس على جهة اليميـن .. وصلت للمكتب جافت السكرتيرة توقف وترحب فيها .. نهى بـ ملل: في احد عنده السكرتيرة: اي نعم الاستاذ سامي نهى بقهر: يا ربي الله يعيني .. طقت الباب ودخلت بدلعها العفوي .. تتظاهر بلاا مبالاه عن سالفة الصفقة .. ماتبيه يتشمت فيها نهى : السلاااام عليـــكم أبو جاسم وسامي: وعليكم السلاام أبو جاسم ببتسامه: وينج اليوم يا يبا ما فطرتي معاي مو من عوايدج نهى وهي تتجاهل وجود سامي: أبد بابا .. بس كان عندي شغل مهم وأطريت أطلع علشان أخلصه أبو جاسم: اي الله يعطيج العافية نهى: الله يعافيك ويطول بعمرك .. خير بابا قالوا تبيني أبو جاسم: اي يا بنيتي .. أبيج بسالفه الصفقة نهى وهي رافعه حاجب: أي صفقة ؟ أبو جاسم: الصفقة إلي إنتي إقترحتيها وباشرتي فيها نهى وهي تهز راسها: أها قصدك إلي سحبتها مني وعطيت هذا .. (وهي تأشر على سامي) يكملها سامي تنرفز منها لما قالت هذا : .................... أبو جاسم عرف إنه بنته منقهرة وحب يوضح لها علشان ما تحط في خاطرها: يا بنتي انتي ما شاء الله عليج شغلج وااايد زيـــن وإلي وصلتي له .. أنا ما وصلت له بعمرج .. بس إنتي وصلتي لـ نقطة لازم شخص ثاني يتولاها نهى ببرود عكس إلي داخلها: أهاا .. أوكـــــــي أبو جاسم: طيب .. خلونا نناقش بـالشغل
| |
|