moonman
أوسمتى : عدد المساهمات : 992 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 08/01/2012 الموقع : www.ta3alm.yoo7.com
| موضوع: منقول رواية رماني حظي العاثر {منقوله} 4 الأربعاء يناير 18, 2012 11:42 pm | |
| ~ البارت الثانـــي ~
بعد أسبوع
.. في لندن ..
لاامة نفسها والدموع مغرقة ويها .. تحاول تصرخ لكن مو قادرة تحس إن صوتها إختفى .. وهي تجوف راس في جهة وجسم بجهة ثانية .. والمكان مغرق بـدم .. وفجأة حست بيد تسحبها ريما: لاااااااااااااااااااا................
قعدت من النوم مثل كل يوم مفزوعة .. حطت يدها على قلبها .. ريما والدموع مغرقه ويها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ما قدرت تستحمل ودخلت بنوبة بكاء مريرة وهي تتذكر الماضي إلي مو راضي يتركها بـحالها .. بعد ما هدءت .. قامت من على السرير وتوجهت للمكتبة طلعت علبة الحبوب .. وخذت لها حبة من دون ماي .. جافت الساعة لقتها 2 ونص منتصف الليل .. تنهدت بتعب .. وهي عارفة إنها ما راح تقدر تنام .. على طول دخلت للحمام (انتو والكرامة) .. بعدها طلعت و سوت لها كوفــي و قعدت عند الدريشة إلي تطل على شوارع لندن .. تقرأه كتاب .. مثل كل يوم .. لين ما دخل وقت الصلااة .. صلت ورجعت نامت ..
.. في البحرين ..
.. في الشركة .. قاعدة على مكتبها ومندمجة بالملفات إلي بين يدها .. قطع عليها صوت إزعاج خارج المكتب .. استغربت على طول قامت تجوف شنو السالفة .. أول ما فتحت الباب جافت الموظفين ملتمين على بعض .. استغربت وجدمت وصارت تبعد بإلي واقفين لين أتضحت لها الرؤية .. وانصدمت بإلي جافته .. .. كان ماسكه من ياقة ثوبه ويهز فيه ويصرخ .. سامي: إن جفتك هني مرة ثانية والله ما يفكني منك غير الموت .. ساااامع وإذا عندك شكوة المحكمة بينا .. (ونفضاه من يده كأنه شي قذر) بعصبية وهو يعدل ياقت ثوبه إلي عدمها سامي .. قاسم: والله لاا أدفعك الثمن .. وراح أرفع قضية عليكم .. وحقي راح آخذه بطيب بالقوة راح آخذه .. يحس إن كل إبليس ركباه في هـ اللحظة .. سامي بعصبية: أي حق إلي تتكلم عنه .. إنت ما إلتزمت بالبنود إلي متفق عيلها .. وإذا عندك أي شي ترى المحكمة موجودة وإذا ما تدليها .. ترى إحنى بالخدمـة نوديك لين عند بابها .. ابتعد قاسم من المكان وهو يسب ويلعن ويتوعد فيهم .. لف وجاف الموظفين ملتمين ويناظرون .. صرخ فيهم .. سامي: يلااا كل وااحد على شغله .. الكل راح لشغله وما ظل غيرها واقفة وهي بقمة عصبيتها .. نهى بأمر:تعال لي المكتب عطته ظهرها ومشت لين مكتبها وهو زفر بقوة ولحقها .. دخل جافها قاعدة وهي بقمة عصبيتها .. وأول ما سكر الباب إنهدت عليه من غير ما تعطيه فرصة .. نهى بعصبية: ممكن تفسر لي إلي سويته .. بالله عليك هذا أسلوب تتعامل معاه .. لاا يكون ناسي نفسك وإلا على بالك قاعد في فريجكم .. يا بابا هذي شركة لها سمعتها .. وإذا في أي مشكلة ما تنحل بهل إسلوب الهمجي إلي تصرفت فيه .. كان يحاول يهدي نفسه بس إسلوبها استفزه .. سامي بعصبية مماثل لعصبيتها: وإنتي شكو .. ترى أنا ما آخذ أوامر منج .. وبعدين كلميني عدل أنا مو ياهل عندج تقعدين تصرخين علي .. وبعدين أبوج هو بنفسه طلب مني أتعامل مع قاسم بهل إسلوب .. وإذا عندج أي شي هذا هو مكتب أبوج وقفت وهي تحس لو عندها مسدس كان فرقت إلي فيه كله على راسه .. نهى: هي هي شنو إنتي شكوو .. تراك واايد ماخذ بنفسك مقلب .. ترى لعلمك .. إنت حيا الله موظف تشتغل عندنا .. حالك حال الموظفين .. وأنا راح أعلمك قدرك .. ويلااا برااا من غير مطروود سامي بنرفزة وتوعد: هين يا نهى والله ثم والله راح أدفعج ثمن كل كلمة غلطتي علي فيها .. وقولي منو سامي ساعتها .. .. طلع تاركها منقهرة منه ..
.. في لندن ..
بعد ما خلص محاظراتها قررت ترجع الشقة لأن راسها مصدع خصوصاً إنها ما نامت عدل .. كانت ماشية وهي منزله راسها .. وما حست إلاا وهي منصدمة بشخص .. رفعت راسها وتعلقت عيونها بعيونه .. ريما بهمس: طلال .. طلال انصدم بوجودها:............................. ريما من جافت نظرته قامت تبرر: أنا هني علشان أجوفك و....... ما كملت كلامها لأنه طلال قاطعها: إنتي مينونه .. شلي يابج .. أنا مو ذاك الشهر متصل لج ومحذرج .. إنتي ناوية على شر ريما وهي تهز راسها: لاا لاا .. طلااال بليـــز أسمعني طلال توه بيتكلم .. إلاا صديقه يسحبه على جنب: من ذي الحلوة هاا طلول من ورانا طلال عصب بس ما حب يبين: فروس بعدين بعدين مو وقتك الحين
في الجهة الثانية .. سنا وهي تأشر: مو هيدا طلااال لفوا الكل يجوفون .. وابتسم خالد ونواف: اي والله هذا هوو فاتي وهي تبتسم: صاير حلوو وليد وجاسم: هههههههههههههههههههه فاتي وهي ترفع حاجب : مافي شي يضحك وليد وهو يطالع بـ جاسم: صاير حلوو جاسم: هههههههههههههه خالد : قومو خل نسلم عليه الكل قام ما عدا جاسم: مع السلااامه خالد: جسوم بلااا سخافه .. أنا ما ادري ليش ما تداني الريال .. ترى ما أذاك بـ شي وليد: أي خالد معاه حق .. يلااا قوم جاسم بملل: شدعوة إنتوا تعرفون من قبل لااا أنا أدانيه ولاا هو .. يعني وفرو على أنفسكم التعب نواف :ما منك رجا .. سنا وعيونها طايره: ليك ليك مو مصده عيوني .. عم تشوفوا إلاا عم بشوفوا الكل طالع مكان ما تطالع بستغراب .. وليد: طلاال والفرنسية جاسم بسخرية: إلااا قول الغبي والغبية
.. أما عند ريما وطلال .. كان ماسكها من يدها ويمشي فيها شوي بعيد عن ربعه .. وهي تبعد يدها عن طلال.. ريما: عورتني طلال بعصبية: لااا والله عورتج .. إنتي ما تقوليـن لي شنوو في راسج ريما: طلااال تكفى أفهم .. والله والله مو قصدي شي .. كل إلي أبيه هو إني أدرس وأكون معاك .. طول هالسنوات إلي طافت ما أجوفك فيها غير مرتين بالسنة على الكثير .. طلاال وهو يهز راسه مو داخل الكلااام مزاجه: أنا هالدراسه كلش مو دااخله رااسي .. ريما بملل: طيب شنو تبيني أسوي علشان تصدق طلال: اووف .. طيب إنتي يايه مع منوو ريما وهي تبتسم بدلع :أمممم طلال بصدمه: ريمووو لااا تقولين بروحج ريما:اي طلاال: وعمي أبو سلمـــى شلون يخليج ريما: أصلااا هو زعلااان مني .. وما يبي يجوفني طلاال: ليش؟ ريما: لأنه ما كان راضي على هالشي .. وأنا ما سمعت كلااامه طلاال: لاا مستانسه على عمرج بعد ريما وهي تتهفف: أووف طلااال بليز لااا تخرب فرحتي مو كفايه إلي فيني طلاال رحمها: أوكي .. بس إنتي وين ساكنه ريما: في شقه طبعا طلاال بخوف: ما يصير تقعدين بشقه بروحج ريما وهي تهز جتفها: والحل برايك طلال: المشكله ما اقدر آخذج معااي ولااا أكون معااج .. أخاف ابوي يشك بالموضوع ريما بكره: خله مو مهم طلال: ريما بليز ريما بقهر: أوكي خلاااص بسكت طلاال: طيب سمعني زين .. ما أبي أي أحد يدري إنج أختي سمعتي ريما بصدمه: ليش لااا يكون مو ماليه عينك طلال وهو يطقها على جبينها: شدخل الحين .. سمعي أبوي في الفترة الأخيرة ياته سكته .. وكان بروح فيها بس الحمد الله الله ستر .. ويوم قام كان يبي يرجع البحرين ويجوفج .. بس أنا منعته من هالشي علشانج .. واذا احد من ربعي درى يمكن يقولون حق ابوي من دون قصد ريما بقلبها "عساه المووت": طيب قوول لهم إنه ما يخبرونه طلاال: أخاف يشكون وأنا ما أبي أخرب سمعت أبوي على آخر عمره ريما : من زين السمعه عااد طلااال بعصبيه: ريما .. ترى الي تتكلمين عنه ابووي ريما وهي تتذكر نظرات جاسم .. حست بشمئزاز: أنا بامشي طلال: لحظة .. عطيني عنوانج ورقم تلفونج .. بعد ما عطته ريما العنوان والرقم .. على طول راحت لشقه
مر أسبوع وهذي حالة ريما ما تغيرت .. وما صارت تكلم طلاال أخوها إلا في التلفون .. وكل يوم تزيد مضايقات وطناز الشباب والبنات لهاا وهي ساكته ومتحمله.. وطبعاً للحين على بالهم إنها فرنسية ..
.. قعدت وهي تحس إنها معصبة .. فتصلت على طول بـ طلال
طلاال: ألووو ريما: hi طلال: هايات ريما: Where are you (أين أنت) طلال: في الجامعة .. بس ليش تكلميني أنجليزي ريما: Do not care .. How are you today? (لا تهتم .. كيف حالك اليوم؟) طلال: والله ماشي الحال .. وأنتي؟ ريما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]kay (أوكي) .. وقعدت تسولف معاه لين ما دخل الدكتور .. وأبتدت المحاضرة .. بعد ما خلصت المحاضرة .. راحت الـ Canteen
جافت أخوها طلال قاعد مع ربعه .. راحت له على طول بدون أي تفكير .. ريما: hi طلال توهق وتفشل خصوصاً انه ربعه كلهم قاموا يطالعونه: hi ريما وهي تبتسم لأنها حست إنه بكفخها : Sorry Talal ... But I want you for something very necessary (آسفه طلال.. ولكن كنت أريدك بشي ضروري جداً) .. فارس (صديق طلال): نيالك يا طلول على القمر طلال وهو يطالع بـ فارس: أقوول أقلب ويهك .. ربعه: ههههههههه قاموا ربعه وخلوهم بروحهم ياخذون راحتهم .. طلال بعصبيه: ريموو شالحركه ريما وهي تقعد وتضحك: هههههه شاسوي وحشتني .. وقلت مالي إلا جذي طلال وهو يبتسم: طيب .. بس آخر مرة تسوين هالحركة ريما وهي ترمش وبدلع: من عيوني كم طلول عندي طلال وهو يأشر بأصابعه: واحد ريما: ههههههههه
.. فاتي وسنا كانوا توهم داخلين الـ Canteen وعلى طول توجهوا لـ طلال وريما .. فاتي : هااي طلول رفعت ريما راسها وصارت تناظر بـ فاتي .. طلال وهو يبتسم : هلااا فااتي .. هلاا سنا فاتي وهي تقعد يم ريما من دون ما تعطيها ويهه: شخبارك سنا وهي تقعد يم فاتي: إن شاء الله منيح طلال وهو يطالع بـ ريما إلي شكلها عصبت: الحمد الله .. أعرفكم بـ .... (قاطعته ريما) ريما وهي تقوم : Bye Dear طلال: Bye فاتي بدلع : خلصت محاضرتك وله للحين طلال وهو يقوم: لااا الحين بروح .. يلااا سلااام سنا وفاتي بخيبه: باي
.. في البحرين ..
في بيت أبو جاسم .. وهي قاعده تحط لها منكيـــر لونه أحمر .. وحاطه السماعة على أذونها تسمع حق Linkin Park ومندمجه في الأغنية .. رن تلفونها وهي ولاا هي تدري عنه .. رن أكثر من مرة .. وهي تغني .. جافة أختها تدخل ومعصبة .. نزلت السماعه من أذونها و بستغراب .. نهى: خير عسى ما شر .. ليش معصبة منى وهي متنرفزة: لااا والله الحين سنة وأنا أتصل لج ليش ما تردين نهى وهي ترفع تلفونها .. و تجوف 3 مكالمات لم يرد عليها .. وكلهم من أختها منى ببرود.. نهى: سوري ما سمعته .. بس خير شتبين منى بنرفزة: ياا برودج .. بس تدرين شلون .. ما بخبرج .. ماما او بابا راح يقولون لج .. أحسن علشان تنصدمين بعدم إكتراث .. نهى: أوكو انقهرت منى وحبت شوي تغايضها : الله يعينك يا سامي نهى وهي ترفع حاجب : شدخل هالثقيل ؟؟ منى: هههههههههههههه الحين ثقيل بكرة خفيف نهى بنرفزة من منى: أقووول لااا تتكلمين بألغاز وتحجي عدل منى وهي تضحك: ههههههههههههههه لاااا في أحلاااامج .. توها بتقوم عليها نهى .. إلاا أبوها يطق الباب ويدخل .. ما تدري ليش بس حست إنه في شي غريب بيصير .. أبو جاسم: نهى تعالي مكتبي أبيج ما تدري ليش تسلل الخوف في قلبها .. بس تعوذت من الشيطان وقامت وهي تناظر منى بنظرات إستفسار .. منى إبتسمت وهي تدعي في قلبها إنه ما يصير لها انهيار من الخبر
.. دخلت المكتب وهي تفكر .. نهى في قلبها "شنو الموضوع .. وشنو قصد منى .. يا رب الله يستر أحس في شي بيصير .. قلبي ناغزني" .. أبو جاسم وهي يأشر لها تقعد: سمعي يا نهى إنتي بنت عاقلة و واعية .. وما شاء الله عليج شايله الحمل عني بدل أخوج جاسم إلي سافر يكمل دراسته لكن أنا ما ألومه لأنه رايح يدرس .. ما علينا من هالكلاام .. بدخل على الموضوع بسرعة .. في ريال شهم وأبن ناس وينشد فيه الظهر .. وأنا وإنتي والكل يعرفه و يشهد بأخلاقه وطيب أصله .. وهو طالب يدج على سنة الله ورسوله .. نهى وهي خايفة يطلع إلي في بالها .. بلعت ريجها وبربكة: منو هذا أبو جاسم بتسامه: سامي نهى بصدمه: سـ . سامي .. سامي ما غيره أبو جاسم وهو يهز راسه ببتسامه: اي سامي
نـــــــــهــــــــــــــايــــــــــــة الــــــــبــــــــــــارت
| |
|